العودة   منتدى قرية عرمان السويداء جبل العرب الأشم > القســـم العـــام > قـسـم الاجتماعي العام

قـسـم الاجتماعي العام منتدى الشباب والمرأة والنواحي الاجتماعية المختلفة

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-20-2008, 10:36 AM   #11
DooM-TeaR
.*.عــضـو خــاص.*.
 
الصورة الرمزية DooM-TeaR
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: U A E
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 10 DooM-TeaR is on a distinguished road
من مواضيع DooM-TeaR أفهمي سيدتي من أنتي
النهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاب حلم بوفاته وتوفي بعد يومين
امرأة أستثنائية
الحب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلود مشاهدة المشاركة



سوألي الان للشباب...... هل تتزوج ايها الشاب من فتاة لها ماضي....

. بينما هي لاتحاسبك على ماضيك

الجواب بيتوقف على حسب الماضي بس رح جاوبك بالقول :
«المرأة كالزجاجة.. إن كسرت لا تصلح أبداً»
بس إذا خدشت ماعندي أي مانع
__________________
DooM-TeaR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2008, 10:42 AM   #12
خالد وليد صيموعة
ImageBanana - 16.gif
 
الصورة الرمزية خالد وليد صيموعة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دولة الامارات العربية المتحدة
العمر: 48
المشاركات: 570
معدل تقييم المستوى: 10 خالد وليد صيموعة is on a distinguished road
من مواضيع خالد وليد صيموعة لاتقذفوا الاطفال في الهواااااااء
ريجيم بدون الشعور بالجوع
سيارة فورد شيلبي مصنوعة من الستانلس ستيل
هل تعلم ؟؟؟؟؟؟؟
المواد الحافظة كارثة صحية
افتراضي

مشكور لكل من شارك بهذا الموضوع المهم

وبشكر بالخصوص لاستاذتنا الاخت الغالية خلود

بس الي لاحظته كل المشاركات كانت بعيدة كل البعد عن مضمون الموضوع

وهو هل تتزوج او ترضى الارتباط يانثى كان لها ماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت منشارك مرة ثانية ووحابب اعرف اراءكم حول هذا الموضوع
__________________
حرة وأصيلة
خالد وليد صيموعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 10:10 PM   #13
المنى
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: دمشق
المشاركات: 1,064
معدل تقييم المستوى: 11 المنى is on a distinguished road
من مواضيع المنى مصريه تلد طفلا يشبه الضفدع بالصور
بس ليش (إفتح فمك)
كيف تتقن..كتابة ..خاطرة
أنواع العطسات
الحب العظيم
أصدقائي الأعزاء
بحب شارك معكم بهاد الموضوع لأنو بعتقد الموضوع بهم الجهتين

لما نقول حدا إلو ماضي هي الكلمة معناها كبير وبدل على شي مو منيح

فأكيد كتير صعب على الشب يقبل بهاد الشيممكن البنت ما تفرق معا الأغلب طبعا مو الكل

بس أي شي غير هيك أكيد أمر عادي لأنو الشب والبنت بيتعرضو لكتير مواقف وتعارف وهاد الشي مو

عيب إزا كان ضمن الأصول وإزا بدو يصير تدقيق على البنت أكيد راح يصير تدقيق على الشب

لأنو التنين ما لازم يكون فرق بينهمات7ع

بشكركم على الموضوع بغاية اللأهمية بسرعة بسرعة عطونا رأيكم مشان أنا عندي أسئلة كتيرة للشباب
المنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 10:29 PM   #14
EHAB ALHALABI
خفاش المنتدى
 
الصورة الرمزية EHAB ALHALABI
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عرمان
العمر: 31
المشاركات: 454
معدل تقييم المستوى: 10 EHAB ALHALABI is on a distinguished road
من مواضيع EHAB ALHALABI صحفي أمريكي: الموساد ينفذ مخططًا استيطانيًا في العراق
زفت .. مزفّت ؟؟؟؟؟؟؟
مزودات الأنترنت في سوريا
الكل يضرب بوش ... لعبة كثيييير حلوة
يا هلا نصب واحتيال ...
افتراضي

اقتباس:
سوألي الان للشباب...... هل تتزوج ايها الشاب من فتاة لها ماضي....

. بينما هي لاتحاسبك على ماضيك


في مثل شعبي بيقول .. طنجرة ولاقت غطاها

انا هيك برأيي البنت يلي الها ماضي أكيد راح تتزوج شب الو ماضي وهيك ما حدا بحاسب الثاني

والشب يلي بيحترم حالو أكيد راح يلاقي البنت المحترمة يلي مافي الها ماضي متل ماقلتي بالسؤال

لانو هيك الدنيا ماشي ..

وبالنسبة الي ما بتزوج بنت الها ماضي .....

__________________
ما دمت محترماً حقي.. فأنت أخي آمنت بالله أم آمنت بالحجر

EHAB ALHALABI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 10:40 PM   #15
عاشق نزار قباني
 
المشاركات: n/a
من مواضيع عاشق نزار قباني موسيقى يومك سعيد- هادئة و جذابة
نكت منوعة الجزء (3)
بنت تدعي على أبوها
موسيقى لكل من يبحث عن التميز
الشاعر ( باسم غسان عمرو )

اقتباس:
سوألي الان للشباب...... هل تتزوج ايها الشاب من فتاة لها ماضي....

. بينما هي لاتحاسبك على ماضيك



أكيد كما تدين تدان

بس بمجتمعنا هئ لأنو الديمقراطية بعدها مامعها أجار تكسي لذالك مضطرة تنتضر السيرفيس
وبس توصل لعنا بكون انا أخدت وحدي ما إلها ماضي ومتل ما قالDooM-TeaR «المرأة كالزجاجة.. إن كسرت لا تصلح أبداً»


  رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 06:48 AM   #16
انور الزغير
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية انور الزغير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قطر
المشاركات: 543
معدل تقييم المستوى: 10 انور الزغير is on a distinguished road
من مواضيع انور الزغير قصيدة مطلوع الحج للشاعر نايف العطواني
فوائد البكاء
رواية ( حب وسط تصادم القلوب)
قصيدة مهداة الى كل مغترب
قصائد لاتنسى في بطولات الجبل
افتراضي

ما في حدا ما بيغلط ياشباب اذا كانت بنت او شب

اذا الشب قرر يتجوز وحب بنت وهي البنت مرقت بتجربة قبل ما تعرفو وبعد ما عرفتو اخلصت لهذا الشب لازم ما ينظر للماضي الي مرت فيه لانو ما الو علاقة فيه

انا رايي انو غير مقبول ان تحاسب حبيبتك او خطيبتك على شئ صار قبل ما تعرفك لان الكل بيمرق بتجارب اذا كان شب او بنت

وجل من لا يخطا واذا كان رب العالمين بيقبل التوبة الانسان ما بيقبلها هيك صار ظلم وخطا كبير

ومجتمعنا يا شباب ابن اللحظة يعني بيثور بسرعة وبينسى بسرعة وكم حادثة منعرفها وصارت منسية

ومثل ما قال المثل شاور الف وخالف الف وما تسوي الا الي براسك لانو على كلا الحاتين راح تلاقي مين يعارض على تصرفاتك

ومشكورين على الموضوع وناطر ردودكم وردودكن
انور الزغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2008, 02:44 PM   #17
WiSaM R
.......W..R
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: باريس السويداء♥ عرمان♥
العمر: 34
المشاركات: 1,848
معدل تقييم المستوى: 12 WiSaM R is on a distinguished road
من مواضيع WiSaM R سيارة انفينيتي infiniti FX35
كواليس(نجوى كرم وتعا تعا خبيك)
منحوتة في تدمر تعود للقرن الأول أو الثاني الميلادي
صور لأغرب الخواتم تعالى وشوف!!!
حياة المغنية المعروفة Avril Lavine
افتراضي

الارتباط ببنت الها ماضي؟؟


بالنسبة الي هذا شي مستحيل

لانو الواحد بيسال على جدة جدتها قبل ما يقرب صوبها


WiSaM R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2008, 02:57 PM   #18
الخلود
مشرفة قسم الروحانيات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: صلخد....فنزويلا
العمر: 61
المشاركات: 388
معدل تقييم المستوى: 10 الخلود is on a distinguished road
من مواضيع الخلود تســألنـــــي حبيبـــــــي ألنسيـــان......
زهرة الليلك الغالية...ألف مبروك الاشراف
سميح شقير...الماضي والحاضر....والمستقبل
جمال فنزويلا
من روائع الكاتبه الجزائرية أحلام مستغانمي
افتراضي

الله الله.... يا لهذه اللانانية يا مجتمع الذكور

وكيف سيكون مستقبل انتم اشباله

هل تعتقدون يوجد فتاة او شب من غير ماضي

الا تدركون ان للقلب وظيفة اهم واكبر من ضخ الدم

الا تدركون ان كل قلب في قفصه الصدري يرتعش ويخفق ويحلق بعالم الحب

من يريد زوجة من غير ماضي ليخطف طفله بعمر عشر نسنين ويخبئها بقفص قزاز

ويمنع عنها نور الشمس وهواء الحب
والا كل البنات لهم ماضي ويعشقون ويرتعشون امام سهام العين ولمسات اليد وعبارات الحب

عندما نتكلم عن الماضي لانقصد ان تكون لها علاقات وسخه وماضي مجيد

ولكن مشاعر سامية في عالم الحب وتدفق المشاعر

ان كنتم تبحثون عن بنت ماباس تمها غير امها

هذا مستحيل ياعمري والبنت بشر وقلب ومن حقها ان تجرب الحب وتعيشه ولربما هو نفسه سيكون الحبيب زوج المستقبل اذا حافظ على مشاعرها وصان حبها

ولربما قتلت الظروف هذا الحب وتزوج كل منهما بأخر وكانت هذه تجربة قاسية وموجعة بعالم الحب

تحياتي للجميع
__________________
المحبة هي فعل يتكلم عليه حتى الصمت

المحبة هي تلك الشمعة الابدية التي لا يطفئها ريح

ولا تبتلعها ظلمة ولآنها الاقوى والابقى

المحبة نعم انها الشعور الالهي فينا


ادعوكم لزيارة موقعي الخاص

http://www.postpoems.com/members/kholod


الخلود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2008, 11:20 PM   #19
EHAB ALHALABI
خفاش المنتدى
 
الصورة الرمزية EHAB ALHALABI
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عرمان
العمر: 31
المشاركات: 454
معدل تقييم المستوى: 10 EHAB ALHALABI is on a distinguished road
من مواضيع EHAB ALHALABI مزودات الأنترنت في سوريا
ايهابو .. تم التسجيل بنجاح ..
رابط لتحميل مفايتح الكاسبر
الكل يضرب بوش ... لعبة كثيييير حلوة
يا هلا نصب واحتيال ...
افتراضي

سيدة خلود كلامك صحيح ..... لكن ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! 67i


سؤالي للبنات ..

شو بيكون موقفك من شب بدو يتعرف عليكي ... وما في مجال انو يحكي معكي غير انو كتب رقم موبايلو على ورقة وعطاكي اياها ......


__________________
ما دمت محترماً حقي.. فأنت أخي آمنت بالله أم آمنت بالحجر

EHAB ALHALABI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2008, 06:23 PM   #20
WiSaM R
.......W..R
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: باريس السويداء♥ عرمان♥
العمر: 34
المشاركات: 1,848
معدل تقييم المستوى: 12 WiSaM R is on a distinguished road
من مواضيع WiSaM R تعال سجـــل حضوركـ بصورهـ على ذوقكــ !!!
مواضيع رومنسيـــــــــة لموبايلات نوكيا
نبذة عن كريستيان فيري
اضحك على تامر حسني
كيفية تعديل المواضيع والتحكم بالاشراف
افتراضي

اقتباس:
الله الله.... يا لهذه اللانانية يا مجتمع الذكور


هي مش انانية ولا شي خلود
بس الشباب غير والبنات غير عندنا الغلط مسموح او فيكي تقولي متغاظى عنه
لكن عند البنات الغلطة بكفرة


اقتباس:
من يريد زوجة من غير ماضي ليخطف طفله بعمر عشر نسنين

عندما نتكلم عن الماضي لانقصد ان تكون لها علاقات وسخه وماضي مجيد
والله شوفي اذا انا اجى ببالي اخطب او ارتبط ببنت انا كنت عارف انها كانت تحب واحد من نفس البلد ومتعلقة فيه ولكن الظروف ما شائت يتزوجو
ما برتبط فيها لو شو ما صار
لك كيف بدك اياني ارتبط ببنت كانت عاشقة شخص ثاني؟؟كيف؟؟؟

اذا الشاب كان بيعشق بنت ثاي ولكن ما ارتبطو مع بعض
انا بظمن انو اي بنت عادي تقدر ترتبط معه كونه هوي شاب وعادي ما فيها شي
ام شاب يرتبط ببنت كانت عاشقة شخص ثاني هذا مستحيل ببلدنا



اقتباس:
ان كنتم تبحثون عن بنت ماباس تمها غير امها

انا عمدور على بنت ما باسها غير امها وعلى خدها مش عل ىتمها

اقتباس:
هذا مستحيل ياعمري والبنت بشر وقلب ومن حقها ان تجرب


ما في شي مستحيل وصحيح انو الحب مو عيب
لكن كيفية التعامل مع الحب مش ارضاء غريزتنا وو


شكرا خلود لمناقشة hoh_55
WiSaM R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 02:10 PM


جميع التعليقات والآراء والمقالات تعبر عن رأي اصحابها فقط

 ولا تعبر عن رأي أو سياسة الموقع

جميع الحقوق محفوظة موقع بلدة عرمان