العودة   منتدى قرية عرمان السويداء جبل العرب الأشم > منتدى التسليه والترفيه > طرائف ونكات

طرائف ونكات قصص طريفة، نكات و مرح

رد

قديم 05-16-2009, 09:13 PM   #1
اسير
عضو ممتاز

من مواضيع اسير الحمصانة نبع لا ينبض من الضحك
نزيف الروح
فريال ووووووو
تتمة لاكبر المخلوقات
مين منكن عندو وفاء متلو
سوبر مان عنا اهلا وسهلا

هاهو سوبرمان يحلق في الأعالي عائدا إلى منزله بعد انتهائه من سلسلة من المهمات الإنقاذية المتعددة بنجاح،لكن نداء الواجب استدعاه من جديد أثناء طيرانه ، إذ شاهد بنظره الثاقب حريقا يندلع من إحدى الأبنية ،فتوجه نحو مركز الاشتعال فورا وكله أمل ألا يكون الأوان قد فات .'أوه هذه سوريا ' ، صاح سوبرمان ، 'وهذا البناء يبدو وكأنه مبنى تجاري أو ما شابه '.وصل سوبرمان إلى الغرفة التي بدأت النيران بالتهامها ، وسارع إلى أقرب خزان مياه ليفرغ ما فيه ويطفئ ألسنة اللهب ، وما إن انتهى من ذلك حتى سمع شخص يصيح به : ليش يا ابن الحلال؟نظر الرجل الخارق إلى محدثه ليجد أمامه شخصا بنظرات غاضبة يتطاير منها شرر لا يمكن هذه المرة إخماده ، وقبل أن تتزايد علامات الاستفهام تابع ذلك الساخط حديثه:يا أخي شو جابك لهون ؟ مين عزمك؟وأجاب سوبرمان بعربيته المكسرة: أنا سوبرمان ومن واجباتي انكاذ الناس من الاختار و ...سوبرمان ! لك هالأميركان بيضلوا بيحشروا حالن بكل شي. اخ منك واحد مزعج وغليظ .- أنا ما أم بفهم ؟ ليش حدرتك مزؤوج ؟
- يعني لازم تعرف كل شي؟ يا عمي فيه مسئولين جايين يعملوا تفتيش بها لكام يوم وعنا شوية فواتير مضروبة ودفاتر جرد مغشوشة وحبينا نخلص منها جيت حضرتك خربت كل شي . خسارة كانت حريقة ناجحة . وهلأ انقلع من هون .وطار سوبرمان وعلامات الدهشة لا تزال مرتسمة على وجهه لكن ما أن خرج من ذلك المبنى الحكومي ، حتى شاهد حافلة نقل داخلي تميل على أحد جنبيها .وكعادته ، هبط سوبرمان أمام موقع الحدث ، فشاهد الركاب المحتشدين داخل الباص ، فبدأ بإنزالهم واحدا تلو الآخر .لكن صيحات الاعتراض علت من كل حدب وصوب ....سوبرمان: شو في يا شباب ؟ ليش عم تسرخوا ؟

- مين قلك تنزلنا من الباص ؟الباص مليان كتير .. so much people ... so .. أنا خفت الباص يكلب أجنبو ..لك هادا عادي يا سوبرمان بيك ... أقل من عادي ...أنا آسف ... فكرت مو آدي أنو ..يعني بعد ما انتظرنا نص ساعة وطقينا الكرت بتجي أنت يا معلاق كبير وبتطعلنا .. يلا صلح غلطك .وبسرعة قام سوبرمان بإيصال الجميع إلى منازلهم ... مجانا طبعا .لكن من جديد ، لاحظ سوبرمان منطقة بأكملها غارقة في الظلام ، فشعر بالخطر .توجه إلى المنطقة المعتمة ، وشاهد رجلا يقف على الشرفة! فذهب سوبرمان إليه مسرعا .وما أن وقف أمامه سوبرمان حتى فتح الرجل فاه وهم بالهروب وهو يصيح: جني .....يا ناس .وأف لهظة هبيبي ، أنا سوبرمان ، أكيد سمأت أني .بالله أنت سوبرمان ؟ لك أهلين أبو السوب ، لا توا خذني اللي ما بيعرفك بيجهلك، بتشرب قهوة؟شكرا ، بس ألي هبيبي ، شو صار لوأفت كهربا ؟ سيول ؟ أعاسير؟ زلزال؟ها ها ها والله دهكتني ، قصدي ضحكتني ، هيدا تقنين ... تقنييين .شو يأني تكنين ؟ أننا باميركا بتوأف كهربا لما بيكون في مسيبة كبيرةهيدا عندكن ، هون الكهربا بتوقف لحالا وعطول . لك تعا شربلك فنجان ….. نسكافيه إذا ما بدك قهوة .لكن سوبرمان اعتذر بلباقة .... وطار مسرعا في رحلته المستمرة حول العالممستثنيا سوريا من رحلاته حيث أصبح صديقنا متأكدا بأن :
قديم 04-18-2010, 06:01 PM   #2
WiSaM R
.......W..R

من مواضيع WiSaM R قوانين منتدى الصـــــــــور.ارجو المرور قبل دخول اي موضوع او تنزيل اي موضوع.
شخص يرسم والرسمه مسكت يده
(Shaggy (best songs
نبذة عن كريستيان فيري
أمل حجازي تتزوج!

هههههههههههههههههههههههههههههه

والله موتتني ضحك هذ ابو السوب ..قصدي سوبرمان هههههههههههه

بس بشرفك كميلنا القصة يلااا ههههههههه
WiSaM R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 01:35 PM   #4
عاشق نزار قباني
عضو متميز

الصورة الرمزية عاشق نزار قباني