الرئيسية arrow عرمان arrow من عرمان رئيس الوفد البرلماني الفنزويلي عادل الزغير
  ::عرمان:: الشهيد البطل الملازم شرف .. أسامة اكرم حمزة   ::عرمان:: ثلاث أعوام على تأسيس صفحة عرمان بنت الجبل   ::عرمان:: الشهيد البطل الملازم شرف أشرف فوزات الدبيسي   ::عرمان:: عرمان تستقبل شهيدها الثاني والعشرون   ::عرمان:: الشهيد البطل الملازم شرف مدين محمود الدبيسي   ::عرمان:: تكريم كتيبة جلاميد عرمان للشاعر باسم غسان عمرو   ::عرمان:: حفلة الشعار في مضافة الشيخ أبو فؤاد حسين نعيم السويداء عرمان   ::عرمان:: شهيد عرمان سمير محمد رشيد /خويص   ::عرمان:: من عرمان ماهر غالب الزغير   ::عرمان:: عاشت سورية   ::عرمان:: من عرمان البطل فادي بسام صياغة بطل سجن حلب المركزي   ::عرمان:: شهيد عرمان سمير محمد رشيد /خويص   ::عرمان:: من عرمان "زويا الزغير".. وصفة طبية خاصة للشطرنج   ::عرمان:: من عرمان الشهيد البطل كاظم نصر شروف   ::عرمان:: بعدن عالبال رجالك ياعرمان   ::عرمان:: من عرمان الشهيد البطل طلال منصور الحداد   ::عرمان:: مطحنة "عرمان".. صوت آلة ينبض الحياة   ::عرمان:: شهيد قرية عرمان رائد ابراهيم بركة   ::عرمان:: شهيد عرمان البطل حسين تيسير المقت   ::عرمان:: من عرمان أسامة زيد ياغي متفوق على مستوى العالم

من عرمان رئيس الوفد البرلماني الفنزويلي عادل الزغير

طباعة ارسال لصديق
الكاتب/ منهال الشوفي   
31/03/2010
أشعر بالاعتزاز لانتمائي إلى سورية وإلى عرمان

السيد "عادل الزغير" رئيس الوفد البرلماني الفنزويلي قال: «أشعر بالاعتزاز لانتمائي إلى أسرة سورية، وإلى بلدتي "عرمان" موطن أجدادي»، في لقاء لموقع  معه

تكبير الصورة
عادل الزغير رئيس الوفد

صباح يوم الأحد في 8/2/2009، أثناء زيارته لمحافظة السويداء.

وأضاف "الزغير" المولود في فنزويلا من أصل سوري: «إن السوريين في فنزويلا يقارب تعدادهم المليون وبينهم من يحتلون مناصب عالية، في الحكومة والأحزاب، وبينهم النواب والمحافظون ورؤساء البلديات..ألخ، وإن أبناء محافظة "السويداء" الذين يقارب عددهم مئة ألف هناك، قادرون على المساهمة في تطوير محافظة "السويداء" وإفادتها من خبراتهم وإمكاناتهم الكبيرة».

وأضاف رئيس الوفد البرلماني في أعقاب استقباله مع الوزير المفوض في السفارة الفنزويلية بـ"دمشق"، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة السورية- الفنزويلية من قبل السيد المهندس "علي أحمد منصورة" محافظ "السويداء": «إن اللقاءات والاتفاقات بين سورية وفنزويلا ستعطي ثمارها خلال وقت قريب لمصلحة الشعبين والبلدين».

تكبير الصورةوحول الهدف من زيارة القطر، قال البرلماني الفنزويلي: «إن التواصل واللقاء مهم لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين السوري والفنزويلي في جميع المجالات وذلك في ضوء اللقاءات التي أجراها السيد الرئيس بشار الأسد والرئيس الفنزويلي "اوغو تشافيز"».

منوهاً بأهمية اللقاءات التي أجراها الوفد مع المسؤولين السوريين مع السيد محافظ "السويداء" لبحث سبل تطوير التعاون الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات والمشاريع المشتركة، مؤكداً إمكانية أن يستفيد الشعبين والبلدين من تبادل الخبرات والمشاريع المشتركة.

وحول المسائل التي بحثها مع السيد محافظ "السويداء"، قال: «إن البحث تناول فكرة "التوءمة" بين مدينة "سيمون بوليفار" ومدينة "السويداء" ووضع أبناء الجالية الفنزويلية في المحافظة وجمعية الصداقة السورية- الفنزويلية.

وكان السيد "علي أحمد منصورة" محافظ السويداء رحب بزيارة الوفد البرلماني مبدياً استعداد المحافظة لتقديم كل ما من شأنه أن يطور العلاقات بين الشعبين والبلدين، ويساهم في إنجاح عمل جمعية الصداقة السورية- الفنزويلية وتعزيز دورها في التقريب بين الجالية وبين الوطن الأم، وأشار السيد المحافظ إلى التلاقي في الموقفين السوري والفنزويلي من مختلف القضايا، والتقدير لمواقف فنزويلا المناصرة لقضايانا العربية، مشدداً على أهمية اللقاءات والتواصل لتطوير علاقات الصداقة والتعاون في المجالات كافة.


eSyria نقلا عن موقع 


أضف الى المفضلة (0) | أضف الى موقعك | المشاهدة: 3433

  التعليقات (1)
الإشتراك في RSS للتعليقات
 1 من عرمان رئيس الوفد البرلماني الفنزويلي
أضيف بواسطة samer bou hamdan, في 26-04-2010 03:16
ان جاليتنا السورية وخاصة اولاد محافظتنا الحبيبة محافظة السويداء لهم باع كبير في تطور وتقدم ونتعاش الاقتصاد في فينزويلا .....ولهم دورا لا يستهان به على الساحة السياسية هنا .....ويشغلون مناصب عالية في كافة اروقة الدولة والحكومة ....وان التعاون بين حكومتنا في سوريا والحكومة الفينزويلية يعطينا دفعا قويا للعمل والجد ولفتح ابواب الاستثمار ونقلها الى بلدنا الحبيب ...........

أضف تعليق
  • من فضلك اضف تعليق يتناسب مع الخبر.
  • أي اهانات أو شتم سيتم حذفها.
  • لا تنس اضافة الكود الأمني الموجود بالأسفل.
الإسم:
البريد الإليكتروني
الصفحة الرئيسية
العنوان:
BBCode:Web AddressEmail AddressBold TextItalic TextUnderlined TextQuoteCodeOpen ListList ItemClose List
التعليق:



الإشتراك في التعليقات حول هذا الخبر على البريد الإليكتروني

 
< السابق   التالى >

فيس بوك


الدخول للموقع

اسم المستخدم

كلمة المرور



هل نسيت كلمة المرور؟
لا يوجد لديك حساب ? انشئ حساب الأن
site seal
[+]
  • Narrow screen resolution
  • Wide screen resolution
  • Increase font size
  • Decrease font size
  • Default font size
  • fresh color
  • warm color